دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-19

بلدية الطفيلة الكبرى تعيد تشغيل مصنع حاويات النفايات

الرأي نيوز - أعادت بلدية الطفيلة الكبرى، تشغيل مصنع حاويات النفايات، بعد قيام وزارة الإدارة المحلية بتوفير المخصصات المالية لشراء المواد الأولية اللازمة لعمليات التصنيع، والبالغة قيمتها 150 ألف دينار .
وقال رئيس البلدية الدكتور حازم العدينات في تصريح صحفي، اليوم الأحد، ان إعادة تشغيل المصنع بطاقة إنتاجية تصل إلى نحو 300 حاوية شهريا سيسهم في توفير مصادر دخل جديدة للبلدية، بعد أن توقف المصنع عن عمليات الإنتاج لسنتين، في وقت جهزت فيه كوادر البلدية الفنية الدفعة الأولى من حاويات النظافة التي سيجري توزيعها على مناطق البلدية الخمس ،فضلا عن بيع كميات أخرى منتجة على بلديات المملكة في المراحل الأخرى.
وبين أن الدفعة الأولى من مخصصات توسعة مصنع الحاويات البالغة 55 ألف دينار جرى توجيهها بشراء المواد الأولية لتصنيع حاويات النفايات.
ولفت العدينات أن الحاويات المنتجة تمتاز بأسعارها التفضيلية ومواصفات فنية تحقق عناصر الجودة.
وأشار العدينات إلى أن البلدية ستقوم برفع سوية خدمات النظافة في مناطقها الإدارية لتوفير خدمات نوعية للمواطنين، مؤكدا حرصها على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين في ضوء ظروف مالية صعبة تعانيها الموازنة. 
عدد المشاهدات : ( 221 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .